مجموعة تبييض البقع من دكتور راشيل

د.إ 60

Delivery Delay

Due to Ramadan there may be delays in Deliveries.

في المخزن
يسلط الضوء:

1 مربع مجموعة 4 قطع

wws أوليفكارت تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا عبر الواتس اب
قارن
الوصف

الميزات الأساسية
يزيل البقع الباهتة بشكلٍ فعّال
يوفر تفتيحاً للبشرة على الفور
جمال يدوم طويلاً
نظرة عامة
نبذة عن المنتج:
غسول منقي للوجه يوحد لون البشرة ويجهزها للأشياء الأخرى. يحتوي على تركيبة كريمية تساعد على تحفيز البشرة الصحية عن طريق إزالة المكياج والدهون والأوساخ والبقايا من المسام. يحتوي على الأربوتين والنياسيناميد، ما يساعد على إخفاء البقع الداكنة والتصبغ عن طريق التقشير بلطف وتحفيز تجدد الخلايا.
يحتوي الكريم النهاري وايت سكين لتفتيح البشرة من دكتور راشيل على الأربوتين والنياسيناميد، وقد ثبت علميا أنه يحسن لون البشرة ويقلل من البقع الداكنة والتصبغ للحصول على مظهر أفتح وأكثر إشراقا. يساعد في منع إنتاج الميلانين. يعد النياسيناميد أحد عوامل تفتيح البشرة فهو فيتامين قابل للذوبان في الماء يساعد على معالجة لون البشرة غير الموحد والخطوط الدقيقة والتجاعيد والبهتان وتقليل سطح البشرة من خلال التفاعل مع المواد الطبيعية في بشرتك.
كريم ليلي للتفتيح و إزالة البقع من دكتور راشيل. يوحد لون البشرة ويقلل من البقع الداكنة والتصبغ للحصول على بشرة أفتح وأكثر إشراقا. يعمل هذا الكريم على تهدئة وعلاج وترطيب البشرة طوال الليل، بينما تعمل المكونات الطبيعية النشطة على تقليل مناطق فرط التصبغ، يساعد هذا الكريم على استعادة نقاء البشرة وتحفيز نمو خلايا جلد جديدة، ويرطب البشرة، ويوفر ترطيبا مكثفا.
سيروم الوجه لتفتيح البقع من دكتور راشيل، هو سيروم للوجه فعال للغاية مع الأربوتين والنياسيناميد الذي يعمل على تفتيح وتنقية البشرة للحصول على إشراقة أفضل. حتى البقع الداكنة العميقة وتصبغات البشرة تقل من حيث العدد والشدة. يساعد على تقليل وجود مجموعة كبيرة من البقع الداكنة، والاستخدام المنتظم والدائم يؤدي إلى بشرة أفتح وأكثر إشراقا بشكل ملحوظ.

معلومات إضافية
الوزن 1 كيلوجرام

⚠️Disclaimer

Event of Health issues to Contact the Supplier or ask for a Doctors Recommendation Before Ordering.

Scroll To Top
Close
Close
المنزل
محل
0 الأماني
0 عربة التسوق
Close

سلتي

عربة التسوق فارغة!

مواصلة التسوق