كريم زبدة للأطفال

د.إ 60

Delivery Delay

Due to Ramadan there may be delays in Deliveries.

في المخزن
يسلط الضوء:

170 جرام

wws أوليفكارت تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا عبر الواتس اب
قارن
التصنيف: الوسوم:
الوصف
  • تم تصميم كريم زبدة الشيا المرطب للأطفال بجوز الهند والكركديه لتحقيق رغبتك! تم صنع كريم الزبدة اللطيف هذا باستخدام مكونات طبيعية مما يجعله آمنًا تمامًا للأطفال.

    زيت جوز الهند الممزوج بالتركيبة المغذية لكريم زبدة الشيا المرطب وجوز الهند والكركديه للأطفال يوفر ترطيبًا مكثفًا مع إضافة تعريف لتجعيد الشعر الجاف والحساس. تضيف مستخلصات زهرة الكركديه حجمًا إلى تجعيد الشعر وتضفي لمعانًا لامعًا بينما تعمل خلاصة Elm الزلقة على تلطيف وتنعيم الأقفال الحساسة. زبدة الشيا العضوية المعتمدة المستخدمة في هذه التركيبة المرطبة تغذي كل خصلة لتترك لطفلك تجعيدات صحية ونطاطة ومحددة بشكل رائع!

    كريم زبدة الشيا للأطفال بجوز الهند والكركديه هو مساعد تصفيف مغذي ووقائي يوفر ثباتًا ناعمًا ، مما يجعل من السهل تحويل تجعيد شعر أطفالك إلى أنماط جميلة وخالية من التجعد!

    نترك هذه المكونات الضارة:

    خالٍ من البارابين

    لا يحتوي على الفثالات

    بدون بارافين

    بدون زيت معدني

    لا بترول

    لا يحتوي على الفورمالديهايد

    بدون بروبيلين

    تعليمات التحضير

    ضع كمية صغيرة في راحة اليد. ضعيه بأصابعك واعملي بلطف على الشعر من الجذور حتى الأطراف. تصفيف حسب الرغبة. صالحة لمدة 12 شهرًا بمجرد فتحها.

    إخلاء مسؤولية
    يسعي متجرنا الي توفير المصداقية عند عملائنا الكرام لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة او المكونات
    في انتظار التحديث علي موقعنا إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات  المقدمة من olivkart.com
    شكرا لتفهمكم

معلومات إضافية
الوزن 0.3 كيلوجرام

⚠️Disclaimer

Event of Health issues to Contact the Supplier or ask for a Doctors Recommendation Before Ordering.

Scroll To Top
Close
Close
المنزل
محل
0 الأماني
0 عربة التسوق
Close

سلتي

عربة التسوق فارغة!

مواصلة التسوق