بلسم سكين دكتور بالتغذية بالزنجبيل لإصلاح الشعر التالف

د.إ 40

Delivery Delay

Due to Ramadan there may be delays in Deliveries.

في المخزن
يسلط الضوء:

صنع في تايلاند
الوزن: 300 مل

wws أوليفكارت تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا عبر الواتس اب
قارن
الوصف

مكيف الشعر العضوي الخاص بنا غني بالجوهر العشبي ، بما في ذلك الأحماض الأمينية النباتية والزنجبيل الإضافي ، مما يساعد على تنظيف وتغذية بصيلات الشعر بعمق ، وهو رائع لتحقيق التوازن بين الشعر الدهني وفروة الرأس الدهنية. يحفز حيوية بصيلات الشعر ويعيد لك فروة رأس نظيفة وصحية.
إصلاح الشعر بعمق – يحتوي علاج إصلاح الشعر التالف هذا على الكثير من عامل إصلاح فيتامين E الذي يساعد على إصلاح الشعر التالف بشكل فعال ، ومثالي للعناية اليومية ، والعناية بالشعر المصبوغ ، والشعر التالف. احصل على شعر أكثر نعومة وصحة ولمعانًا وأكثر نعومة!
روائح رائعة !!! روائح الزنجبيل الطازج ، رائحة النبات ، سهلة جدًا وطازجة ، ليست قوية جدًا ، أو ضعيفة جدًا ، فقط بما يكفي لإظهار سحرك.
بعد التنظيف بشامبو الشعر ، اعصري بلطف الماء الزائد من الشعر وضعي بلسم الشعر من فروة الرأس حتى الأطراف. اتركيه لمدة 1-2 دقيقة. اغسله جيدا بالماء. تجنب ملامسة العينين.
Ultikare Promise – هذا البلسم هو مكيف يومي مثالي لترك الشعر بنعومة لا تصدق وتألق جميل. لأي سؤال حول مكيف الزنجبيل هذا ، يرجى الاتصال بنا ، يتوفر الإرجاع أو الاسترداد وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك!

معلومات إضافية
الوزن 0.5 كيلوجرام

⚠️Disclaimer

Event of Health issues to Contact the Supplier or ask for a Doctors Recommendation Before Ordering.

Scroll To Top
Close
Close
المنزل
محل
0 الأماني
0 عربة التسوق
Close

سلتي

عربة التسوق فارغة!

مواصلة التسوق