9% عنمتميز

ماء اللبان مع الصمغ العربي علاج مشاكل الكلى والحصى والسكري

د.إ 100

في المخزن
wws أوليفكارت تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا عبر الواتس اب
قارن
الوصف

فوائد ماء لبان الذكرمع صمغ العربي للكلى وللجهاز البولي
الحفاظ على صحة الكلى لمرضى السكري
قد يكون لمرض السكري مضاعفات صحية عديدة، بعضها قد يطال الكلى، وهنا تحديدًا تأتي فوائد لبان الذكر للكلى، إذ قد يساعد استخدام هذا المكون الطبيعي على حماية مرضى السكري من التعرض لبعض المضاعفات التي قد يسببها مرض السكري.

فتبعًا لإحدى الدراسات؛ قد يساعد لبان الذكر على تحسين حالة مريض السكري، نظرًا لقدرة لبان الذكر المحتملة على خفض مستويات سكر الدم وتحسين بعض المؤشرات التي قد يرتبط اختلالها بمضاعفات مرض السكري، مثل الكولسترول وأنزيمات الكبد، لا سيما لدى المرضى المصابين بسكري النوع الثاني.

2. تحفيز إدرار البول
إحدى فوائد لبان الذكر للكلى وللجهاز البولي أنه قد يساعد على إدرار البول، مما قد يعود بفوائد عديدة على صحة الجهاز البولي، فتراكم السوائل في الكلى قد يلحق الضرر بها مسببًا العديد من المضاعفات الصحية على المدى البعيد، مثل: حصى الكلى، وبعض مشكلات الكلى التي قد تكون قاتلة.

من الجدير بالذكر أن مفعول لبان الذكر في هذا الصدد يتم تشبيهه أحيانًا بتأثير الأدوية المدرة للبول، ولكن هذا لا يعني أن لبان الذكر بديل عن الأدوية، لذا يفضل العودة للطبيب دومًا إذا رغبت في استخدامه لإدرار البول.

3. مقاومة سرطان المثانة
من فوائد لبان الذكر للجهاز البولي أن زيته قد يساعد على تثبيط نمو وانتشار الخلايا السرطانية لدى مرضى سرطان المثانة.

على عكس بعض علاجات السرطان التي قد تلحق الضرر بالخلايا السليمة بالتزامن مع استهدافها للخلايا السرطانية، قد يعمل زيت لبان الذكر على استهداف الخلايا السرطانية دون إلحاق الضرر بالخلايا السليمة، لذا يُعتقد أن لبان الذكر يمكن أن يستخدم مستقبلًا كعلاج بديل في هذا الصدد، ولكن لا يزال الأمر بحاجة للمزيد من الدراسات.

تستخدم:
ملعقتان كبيرتان في كوب ماء دافئ قليلاً ، مرة في الصباح ومرة قبل النوم.

معلومات إضافية
الوزن 1 kg
Scroll To Top
Close
Close
المنزل
محل
0 الأماني
0 عربة التسوق
Close

سلتي

عربة التسوق فارغة!

مواصلة التسوق