زيت النمل لإزالة الشعر

د.إ 15

في المخزن
يسلط الضوء:

يفيد زيت النمل أيضاً في ترطيب البشرة، وإعطائها لوناً طبيعيّاً لامعاً وجميلاً، ويساعد على توحيد لون المناطق المختلفة من البشرة لا سيّما الوجه واليدين عندما تتأثّر بحروق الشمس في فصل الصيف .

wws أوليفكارت تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا عبر الواتس اب
قارن
الوصف

فوائد زيت النمل :

لم يشتهر استخدام هذا النوع من الزيوت عبثاً، فقد أثبتت الدراسات والأبحاث العلميّة أنّ هذا النوع من الزيوت له فوائد عديدة، مثل: حلّ مشاكل الشعر، فهذا الزيت فيه بروتين لا يضرّ بالبشرة أو بباقي أعضاء الجسم، أمّا الفائدة الأكثر أهميّة له فهي إزالة الشعر غير المرغوب به لدى النساء خاصّة اللواتي يعانين من الشعر الكثيف والحساسية الكبيرة التي تصببهنّ نتيجة إزالة الشعر غير المرغوب به، حيث يمكن استخدامه لمنطقة الإبطين أو الأماكن الحسّاسة، وبعد استخدامه أكثر من مرّة لن يعود الشعر للظهور مرّة أخرى من هذه الأماكن .

يمكن استخدام زيت النمل كنوعِ من زيوت تلطيف البشرة ومنع تهيجّها وتحسّسها بعد إزالة الشعر .

طريقة استخدام زيت النمل :

أخذ حمام سريع قبل وضعه على أي مكان في الجسم لأنّه يشترط لاستخدامه أن يكون الجلد نظيفاً ليعطي نتائج جيّدة وفعّالة .

تدليك المكان المرغوب في التخلص من الشعر به لمدّة عشر دقائق بهذا الزيت، ويتم تكرار العمليّة لأربعة أو خمسة أيّام على الأقلّ، بعدها سنبدأ بملاحظة النتائج .

ممّا يجدر الإشارة إليه، أنّ هذا الزيت لا يزيل الشعر وإنّما يساعد في منع نموّ الشعر مرّة أخرى بعد إزالته بوسائل إزالة الشعر المختلفة، أمّا فيما يتعلّق بأضرار هذا الزيت، فلم تثبت حتى الآن أيّة آثار جانبيّة مضرّة لاستخدامه، لكن يُنصح بابتعاد النساء الحوامل والمرضعات عنه قدر الإمكان خوفاً من النتائج غير المحمودة .

إخلاء مسؤولية
يسعي متجرنا الي توفير المصداقية عند عملائنا الكرام لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة او المكونات
في انتظار التحديث علي موقعنا إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من olivkart.com
شكرا لتفهمكم

معلومات إضافية
الوزن 0.1 kg
Scroll To Top
Close
Close
المنزل
محل
0 الأماني
0 عربة التسوق
Close

سلتي

عربة التسوق فارغة!

مواصلة التسوق