بالميتو والقراص المنشاري مشكلة الكلى والعلاج الجنسي

د.إ 120

في المخزن
يسلط الضوء:

الوزن: 345 جرام

wws أوليفكارت تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا عبر الواتس اب
قارن
الوصف

علاج تضخم البروستاتا الحميد
تؤثر غدة البروستاتا بشكل كبير على صحة الرجل الإنجابية والجنسية، وقد يفيد تناول البلميط المنشاري وقريص بشكل خاص الرجال الذين يعانون من تضخم البروستاتا الحميد.

يتسبب تضخم البروستاتا بالعديد من المضاعفات، حتى النوع الحميد منه، فعندما يزداد حجم البروستاتا يزداد الضغط على المثانة، ما قد يؤدي إلى مشاكل في التبول مثل الحاجة للتبول المتكرر خاصة في الليل.

لأن البلميط المنشاري والقريص قد يزيد من مستويات التستوستيرون في الجسم، فإن تناوله بانتظام قد يساعد على تقليص حجم البروستاتا والتخلص من أي أعراض مزعجة مرافقة.

2- حماية الكلى
تزداد مشاكل الجهاز البولي بشكل خاص مع التقدم في العمر، ويحتوي البلميط المنشاري وقريص على مواد ومركبات كيميائية تساعد على تقوية الجهاز البولي بأجزائه المختلفة، خاصة الكلى.

لذا، وإذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلى، مثل حصى الكلى، فإن تناول البلميط المنشاري وقريص قد يكون طريقة رائعة لعلاج هذه المشاكل ومنع أي مشاكل مستقبلية.

3- تعزيز الرغبة الجنسية
يلعب التستوستيرون دوراً هاماً في تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، كما يؤثر كذلك على إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال والبويضات لدى النساء.

لذا، قد يلجأ البعض لتناول البلميط المنشاري و القريص لزيادة الرغبة الجنسية وتحسين الخصوبة والصحة الإنجابية لدى الزوجين.

معلومات إضافية
الوزن 0.5 kg
Scroll To Top
Close
Close
المنزل
محل
0 الأماني
0 عربة التسوق
Close

سلتي

عربة التسوق فارغة!

مواصلة التسوق